الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العدالة يسجل أبكور و الزويد .. و يكثف الاستعداد لـ”وج”

العدالة يسجل أبكور و الزويد .. و يكثف الاستعداد لـ”وج”
نُشر في: الأحد 18 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - احمد بن عبدالمحسن-الاحساء

اتفقت إدارة نادي العدالة مع اللاعب مروان محمد أبكور “مواليد”، يحمل جنسية النيجر، ليمثل الفريق في مركز الدفاع، في دوري الموسم الحالي، بعد نجاحه في التجربة التي خضع لها في الأيام الماضية، ويوقع اللاعب في كشوفات الفريق صباح اليوم الأحد في مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء لاستخراج بطاقة رسمية له ليشارك في لقاء وج بشكل رسمي.

إلى ذلك، تلقت إدارة نادي العدالة موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل لاعب خط الوسط جهاد الزويد، بعد أن وقع عقد احترافه مع النادي، فيما سيتم قيده رسمياً في كشوفات الفريق اليوم الأحد في مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء ليشارك رسمياً في لقاء وج.

من جهة أخرى، كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة من تحضيراته لمواجهة فريق وج مساء الأثنين في ثالث جولات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث ركز مدرب الفريق التونسي محمد السعيدي الأيام الأخيرة على اللعب بطريقة هجومية بهدف تحقيق أول انتصار للفريق في الدوري بعد التعثر في الجولتين الأولى والثانية.

وأبدى عدد من لاعبي العدالة إصرارهم على الفوز على وج، ليمسحوا الصورة الهزيلة التي ظهروا بها في اللقائين الماضيين.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي العدالة المشرف العام على كرة القدم بنادي العدالة عبدالله العبدالله جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة فريق وج، على أرض ملعب مدية الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وأشار إلى أن الفوز في اللقاء هو مطلبهم الأول والأخير، خاصة أن المواجهة تقام على أرض الفريق، مطالباً الجماهير العدلاوية التواجد في الملعب ومساندة الفريق حتى يحقق لهم الفوز، وهو الطموح المشترك.

وصف لاعب خط وسط فريق العدالة الكروي جهاد الزويد مواجهة فريقه مساء الأثنين مع وج في الجولة الثالثة للدوري العام لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم بالصعبة، مؤكداً أن الفريق أكمل تحضيراته لهذه المواجهة الهامة والحساسة والتي نبتغي الفوز فيها للانطلاق في الدوري وتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري بعد البداية المتعثرة للفريق في أول جولتين.

 

 

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *