الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

السند: المؤتمر سيُثري جوانب عديدة متعلقة بشبكات التواصل

السند: المؤتمر سيُثري جوانب عديدة متعلقة بشبكات التواصل
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 10:11 م
A+ A A-
0
المسار - جائزة الأمير نايف (اللجنة الإعلامية):

أشاد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمؤتمر (ضوابط استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في الإسلام)، الذي تُقِيمه جائزة نايف بن عبدالعزيز للسُّنَّة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

وبيَّن “السّند” أن المؤتمر جاء لمعالجة موضوع مهم يتناول جميع أفراد المجتمع، ويتعلق به كثير من الظواهر والسلوكيات، ويتأثر به العديد من مفاصل الحياة؛ مما يُحتِّم على المختصين في العلوم الشرعية والاجتماعية والمجالات الإعلامية، وغيرها، تناول جميع الجوانب المرتبطة به من حيث الأحكام، ومن حيث فرصة الاستثمار والتنمية؛ كون رسالة الإسلام الخالدة رسالة عالمية تتطلب الاستخدام الأمثل لكافة الموارد المتاحة لبلاغ هذا الدين، ونشر الاعتدال والوسطية التي تتبناها المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن المؤتمر سيُثري الجوانب العلمية والثقافية المتعلقة بشبكات التواصل الاجتماعي، ويُتوقع أن يستفيد منه الباحثون ومتخذو القرار ومستخدمو الشبكات الاجتماعية على حدٍّ سواء.

وعبَّر عن شكره للقائمين على المؤتمر لاختيارهم هذا الموضوع المهم والحيوي، والذي يستحق الطرح والمناقشة؛ كون شبكات التواصل الاجتماعي تُعتبر الوسيلة الأكثر انتشارًا وتأثيرًا في هذا الوقت، سائلًا الله “عز وجل” أن يوفق القائمين على هذا المؤتمر وينفع بجهودهم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *