الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أثنى على الأعمال التطوعية لأفراد الكشافة

السديس: لن نسمح بأي تقصير في حق الحجيج

السديس: لن نسمح بأي تقصير في حق الحجيج
نُشر في: الأربعاء 14 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - رئاسة الحرمين (المركز الإعلامي):

حثَّ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس موظفي إدارات الرئاسة، على زيادة الاهتمام، وحسن التعامل مع حجاج بيت الله الحرام، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير في حق ضيوف الرحمن.

وقال السديس، خلال حديثه للموظفين عبر الشبكة اللاسلكية: “ينبغي التعاون مع رجال أمننا البواسل وإبلاغهم بكل ملحوظة تعكِّر صفو أمن حجاج بيت الله الحرام، والعمل بيننا وبينهم وبين الإدارات المعنية بالمسجد الحرام هو عمل تكاملي انسجامي تناغمي”، مشيرًا إلى أن الجميع فريق واحد يحرص على إظهار صورة مشرقة لديننا ودولتنا، وولاة أمرنا الذين عزَّهم الله “عز وجل” وشرَّفهم بخدمة الحرمين الشريفين.

وأثنى على الحملة التي أطلقتها الرئاسة بعنوان “خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا” في موسمها الرابع، شاكرًا مولاه “عز وجل” على نِعمة خدمة الحرمين الشريفين وحجاج البيت العتيق.

إلى ذلك، التقي الشيخ الدكتور السديس بأفراد الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بالمسجد الحرام، خلال موسم حج هذا العام 1437هـ، وشكرهم على ما يُقدِّمونه من دورٍ تطوعي في خدمة حجاج وزوار البيت العتيق مثنيًا على جهودهم وتفانيهم في العمل أثناء موسم الحج.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *