الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

منذ الصبح وحتى ظهر اليوم الأول  للعيد

الرياض .. 21.7 ألف ذبيحة بالمسالخ والمواقع المرخصة

الرياض .. 21.7 ألف ذبيحة بالمسالخ والمواقع المرخصة
نُشر في: الإثنين 12 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الرياض(العلاقات العامة والإعلام)

كشفت أمانة منطقة الرياض أن عدد المذبوحات في المسالخ الثابتة، والمؤقتة، والمطابخ التي رخص لها بممارسة ذبح الأضاحي بإشراف الأمانة بلغ 21755 رأس حتى ظهر اليوم الأول.

وقال مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري، إن المسالخ أنجزت هذه المهمة في وقت قياسي، حيث بذلت فرق العمل في مختلف تخصصاتها جهوداً كبيرة من أجل تسريع استلام الأضاحي وتسليمها لأصحابها، والعمل على رفع مستوى الجودة من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة، خاصة أن هذا النشاط يتعلق بشكل مباشر بصحة الإنسان.

ونوه بتعاون وتفاعل الأجهزة الأمنية والممثلة في شرطة ومرور منطقة الرياض، قوة المهمات الخاصة، والمجاهدون، وبقية الأجهزة الحكومية الأخرى، في تنفيذ الخطط المرسومة للموسم بكل تفاصيلها.

ولفت مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة إلى أن مختلف إدارات الأمانة تكاتفت مع الإدارة العامة لصحة البيئة لتنفيذ البرنامج الموسمي، وهي: الإدارة العامة للأسواق، الإدارة العامة للراحة والسلامة، الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، الإدارة العامة للعلاقات العامة، مثمناً هذا التعاون في سبيل الرقي بخدمات الأمانة بما يحقق طموحات وأهداف الدولة الرشيدة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *