السبت - 27 جمادى الآخرة 1438 هـ - 25مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تغلب عليه بهدفين نظيفين

الرائد يواصل الفوز على حساب الاتفاق

الرائد يواصل الفوز على حساب الاتفاق
نُشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-متابعات

 

حقق فريق الرائد فوزاً ثميناً على خصمه فريق الاتفاق بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.

القحطاني يواصل التهديف

وسجل هدفي المباراة، المحترف الفرنسي إسماعيل بانغورا، وعبدالكريم القحطاني، في الدقيقتين، 23 و37 من زمن المباراة، والأخير الذي سجل هدفه الثاني الشخصي في المباراة الثانية له على التوالي.

9 بطاقات صفراء

وأشهر حكم المباراة الدولي شكري الحنفوس، 9 بطاقات صفراء كانت من نصيب، سلطان السوادي ومتعب شراحيلي وجفين البيشي ومحمد العمري والمحترف البرازيلي جيلمار داسيلفا من الرائد، وأحمد الكسار وعلي الزعقان ومرعي المقعدي والمحترف الكاميروني أمينو بوبا من فريق الاتفاق.

ثاني فوز للرائد

وبذلك يرفع فريق الرائد رصيده إلى 12 نقطة من فوز ثاني له على التوالي بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي، في المقابل ينال فريق الاتفاق خسارته الثانية على التوالي في الدوري ويبقى على رصيده السابق بـ10 نقاط.

حضور ضعيف جداً

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 1942 متفرجا، وذلك بنسبة (8.23%) من الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، والذي يتسع لـ 23600  متفرج، وهي المباراة الثامنة التي تقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، وسجلت مباراة التعاون والهلال ضمن الجولة الثانية من الدوري الحضور الأكبر على هذا الملعب بـ11966 متفرجا وبنسبة (50.7%).

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق الرائد لملاقاة نظيره النصر في الرياض الساعة (7.50م) من يوم الخميس 3 من شهر صفر المقبل ضمن الجولة الثامنة للدوري، في حين يلتقي فريق الإتفاق منافسه فريق التعاون في الدمام الساعة (5.35م) من يوم السبت 5 من الشهر ذاته وفي نفس الجولة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *