الخميس - 25 جمادى الآخرة 1438 هـ - 23مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

برعاية ولي العهد.. وحضور أكثر من ألف مشارك

الداخلية تنظم مؤتمرًا دوليًّا يناقش التحديات الأمنية الإلكترونية

الداخلية تنظم مؤتمرًا دوليًّا يناقش التحديات الأمنية الإلكترونية
نُشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة الداخلية (الإعلام والعلاقات العامة):

تحت رعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، تنظم وزارة الداخلية ممثلة في مركز الأمن الإلكتروني، يومَي 27 و28 فبراير 2017م، المؤتمر الدولي الثاني للأمن الإلكتروني، وذلك في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض.

ويجمع المؤتمر أكثر من ألف من ممثلي قطاعات الأعمال المختلفة بمَن فيهم نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين، ومحرِّكي قطاع التكنولوجيا وأمن المعلومات، وصانعي المستقبل من الطلاب ومختلف فئات المجتمع.

وأوضح المدير التنفيذي للتطوير الإستراتيجي والتواصل في مركز الأمن الإلكتروني الدكتور عباد بن محمد العباد أن المؤتمر يهدف إلى تقديم الأدوات الإستراتيجية اللازمة لأصحاب المصلحة لحماية البيانات الحساسة للبنية التحتية والحيوية في المملكة، إضافة إلى منحهم فرصة للقاء كبار موفري الحلول في العالم.

وقال إن التهديدات الإلكترونية في تطورٍّ مستمرٍ، ونحن بحاجة لحلول عملية لاحتواء هذه التهديدات، وإلى المعرفة الضرورية لنشر الحلول ومشاركتها بفاعلية.

وأضاف الدكتور العباد إن المؤتمر سيتناول التحديات الأمنية الإلكترونية التي تؤثر على المملكة والمنطقة في المستقبل القريب، مُسلّطًا الضوء على الحلول والفرص المتاحة في قطاع الأمن الإلكتروني، وسُبل تعزيز التواصل والتعاون وتسهيل التعاملات والشراكات والصفقات بين الشركات والمؤسسات المحلية، ومزوّدي الخدمة من مختلف حلول وخدمات أمن المعلومات.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *