الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

يلعب خلاله مباراتَين وديتَين

الاتفاق يقيم معسكرًا خارجيًّا في قطر

الاتفاق يقيم معسكرًا خارجيًّا في قطر
نُشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 | 06:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكرًا تدريبيًّا خارجيًّا في العاصمة القطرية الدوحة، يبدأ يوم غدٍ الثلاثاء، ويستمر حتى يوم الأحد 8 من شهر محرم المقبل، خلال الفترة التي ستشهد توقف المنافسات في دوري جميل للمحترفين، بعد أن تكفل به عضو شرف النادي الداعم الدكتور هلال الطويرقي.

وسيواجه فريق الاتفاق، خلال المعسكر، الخريطيات والغرافة القطريَّين، ضمن إطار المباريات الودية، وسيعود خلال معسكر الفريق لاعب الوسط محمد كنو للتدريبات الجماعية، بعد انتهاء العقوبة التي خضع لها لمدة شهر بقرار من إدارة النادي، إذ ظل اللاعب يؤدي تدريباته انفراديًّا.

ويعاود الفريق تدريباته، اليوم الإثنين، بعد أن خضع اللاعبون لراحة لمدة أربعة أيام، منحهم إياها المدرب التونسي جميل قاسم بعد الفوز الأخير على الباطن، ضمن الجولة الرابعة للدوري الذي ارتقى بالفريق لوصافة الدوري بتسع نقاط.

الإدارة تُثمِّن بادرة الطويرقي

إلى ذلك، ثمَّنت إدارة الاتفاق بادرة عضو الشرف الداعم الدكتور هلال الطويرقي؛ لتكفله بالمعسكر، مُشيرةً إلى أن وقفته الدائمة مع ناديه، ودعمه السخي والمتواصل غير مستغرب طوال سنوات طويلة، والذي انعكس على مسيرة الفريق في الدوري، والإدارة تعتز بهذه الوقفة التي تؤكد ثقة هيئة أعضاء الشرف بعملها، والتي تدفعها للعمل بما يُعزز هذه الثقة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *