الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تأهّل لنصف نهائي ولي العهد

الاتحاد يعبُر الباطن بشق الأنفس

الاتحاد يعبُر الباطن بشق الأنفس
نُشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 | 09:10 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - متابعات:

تأهَّل فريق الاتحاد للدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد، بفوزه على الباطن بهدف سجّله لاعب الوسط فهد المولد في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الباطن في محافظة حفر الباطن.

وأشهر حكم المباراة الدولي شكري الحنفوش، ست بطاقات صفراء، لكل من اللاعبين، عمر المزيعل، وأحمد عسيري، وخالد السميري من الاتحاد، وبندر المطيري، ومزيد العنزي من فريق الباطن.

ينتظر الفائز من هجر والأهلي

وينتظر الاتحاد الفائز من لقاء فريقي هجر والأهلي المقرر إقامته غدًا في الأحساء، لملاقاته في الدور نصف النهائي خلال يومي الإثنين أو الثلاثاء 26-27 من شهر ربيع الأول المقبل.

الباطن يحتفي بالاتحاد

نظمت إدارة نادي الباطن مأدبة عشاء لبعثة نادي الاتحاد بعد انتهاء المباراة، في مقر النادي، احتفاءً بهم، ومن ثم توجّه الفريق الاتحادي إلى الفندق المُعدّ لهم، للنوم، ومن ثم الاستعداد للمغادرة إلى جدة غدًا الثلاثاء.

مباراة الفريقين القادمة

يستعد الإتحاد لملاقاة منافسة الهلال ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، والمقرّر إقامتها في تمام الساعة (8.00م) من يوم الجمعة المقبلة في الرياض، في حين يُقابل فريق الباطن غريمه الوحدة في تمام الساعة (7.50م) من يوم السبت المقبل في مكة المكرمة، ضمن ذات الجولة من الدوري.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *