الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الإثارة والندية في بطولة فايربول العاشرة

الإثارة والندية في بطولة فايربول العاشرة
نُشر في: الخميس 09 يونيو 2016 | 09:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تتواصل الإثارة والندية في بطولة فايربول الرمضانية العاشرة لكرة القدم التي يتنافس عليها 16 فريقًا من مختلف فرق حواري منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها على ملعب فايربول بشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بجدة، وتستمر حتى يوم الجمعة 19 من شهر رمضان الجاري.

وتقام، اليوم الخميس، مباراتان ضمن المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بحلس الرياضي والمنار، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا تشييد وزهرة الشرق.

وكانت المباراة الافتتاحية للبطولة، والتي جمعت فريقي الأوروبي والمشولي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2/2)، وتمكَّن الأول من حسمها بركلات الترجيح بنتيجة (5 /4)، ونال على إثرها فريق الأوروبي كأس افتتاح البطولة، وذلك بحضور مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة “أحمد بن محمد روزي”، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية يتقدمهم وجدي الطويل، والدكتور محمد السليمان، والحكم الدولي السابق خليل جلال، وأحمد جميل، ومحمد شلية، وصالح المحمدي، وجمع كبير من الجماهير الرياضية، وقام مدير عام البطولة فهد بوبشيت بتكريم الحضور بالوسام الرياضي الخاص بالبطولة.

وأسفرت نتائج المباريات الماضية عن تعادل فريق أوسيس بنظيره المرجان إيجابيًّا بهدف لمثله، وفوز فريق أركان المشاعر على نظيره الكرة المشتعلة بثلاثة أهداف للا شيء، ورابطة تشيلسي على رايت جروب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصل على جائزة أفضل اللاعبين في المباريات كلٌ من: نايف السيد، وأسامة باتياه، وعمار سراج.

وتحظى البطولة برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر الشقيقة، وهي الجهة المسؤولة عن مشاريع الاستادات، والبنية التحتية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والإرث الذي ستصنعه.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *