الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العويس ومعاذ والمولد في الطريق

 الأهلي يُلبي رغبات جروس الأجنبية والمحلية 

 الأهلي يُلبي رغبات جروس الأجنبية والمحلية 
نُشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله العلوي - جدة:

قالت مصادر مطلعة إن إدارة النادي الأهلي بدأت بشكل جدي في البحث عن عناصر محلية وأجنبية وفي سرية تامة، تلبية لرغبات مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس، استعدادا لدوري أبطال آسيا، والذي سينطلق بعد أربعة شهور من الآن.

img_2618

يأتي ذلك إشارةً  لخبر تم نشره في بتاريخ في يوم السبت 8 أكتوبر الجاري، حمل عنوان: “الأهلي يبحث عن بديلين لـفيتفا وكارلوس”.

تسويق للثنائي

وبدأت الإدارة الأهلاوية فعلياً في تسويق الثنائي اليوناني فيتفا والبرازيلي لويس قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ في يوم الأربعاء 5 من شهر ربيع الأول المقبل وتنتهي في يوم الثلاثاء 3 من شهر جمادى الأولى المقبل.

العويس والمعاذ والمولد

ومن أبرز الأسماء التي طالب بها السويسري جروس، خانة الحراسة حيث من المتوقع أن يتم جلب حارس نادي الشباب محمد العويس والذي سيدخل فترة الستة أشهر وهي الفترة التي تتيح للأندية مفاوضته في يوم الاثنين 3 من شهر ربيع الأول المقبل، وكذلك زميله في الفريق الشبابي المدافع حسن معاذ، سيدخل فترة الستة أشهر أيضاً مع مطلع العام الميلادي الجديد 2017م، ومن المقرر أن يعود نجم الفريق السابق سعيد المولد للأهلي في الفترة الشتوية حيث انتقل اللاعب مطلع الموسم الحالي للرائد قادما من الدوري البرتغالي بعد قضائه موسما كاملا مع فارنيزي البرتغالي.

النصر كشف نقاط الضعف

وتأتي هذه التغييرات بعد أن شاهد المدرب جروس بعض نقاط الضعف في الفريق، إثر خسارته من أمام النصر في الرياض بهدف مقابل لا شيء ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *