الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. سياحة

افتتاح جناح المملكة في معرض السفر العالمي بلندن

افتتاح جناح المملكة في معرض السفر العالمي بلندن
نُشر في: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 | 03:11 م
A+ A A-
0
المسار - هيئة السياحة - (المركز الإعلامي):

انطلق معرض السفر العالمي في لندن أمس الاثنين، وتشارك فيه المملكة ممثلة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مع عدد من شركائها من الجهات الحكومية والخاصة، ويستمر المعرض حتى الأربعاء المقبل.

وافتتح سفير خادم الحرمين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف جناح المملكة في المعرض واستمع إلى شرح من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عن المعرض.

وأثنى الأمير محمد بن نواف على جهود رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان في دعم السياحة الوطنية والمحافظة على التراث، وقال بأن جهود الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني حققت نتائج كبيرة، مبينا أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تسهم في إعطاء صورة حقيقية عن المملكة وحضارتها وتراثها الوطني.

وأضاف أن الصورة الذهنية عن السياحة في المملكة تطورت بشكل كبير، وهي تمثل إحدى الفرص الواعدة من خلال مبادرات التحول الوطني، وهذا الأمر ناتج عن العمل الدؤوب الذي أنجزته الهيئة منذ نشأتها، واستشرافها للمستقبل، الأمر الذي جعلها عنصرا هاما ضمن مبادرات التحول الوطني.

ويشارك في جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني جهات حكومية عدة منها الهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، وقطاع الاستثمار في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، إلى جانب عدة جهات من القطاع الخاص منها مجموعة الطيار للسفر والسياحة، وشركة دور للرحلات، ومؤسسة وصول الزائر للسفر والسياحة، ومؤسسات: البراق، والسياحي، والضحي، والشتيوي، والمأمونية، وضيافات الحرمين لتنظيم الرحلات السياحية.

وشهد جناح المملكة أمس إقبالا من الزوار من مختلف دول العالم وخاصة المسلمين والعرب المقيمين في بريطانيا والدول الأوروبية إضافة إلى مسؤولي الشركات والمستثمرين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *