الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

استمرار استقبال طلبات المستثمرين لتأسيس “طاقات”

استمرار استقبال طلبات المستثمرين لتأسيس “طاقات”
نُشر في: السبت 26 نوفمبر 2016 | 07:11 م
A+ A A-
0
المسار - وزارة العمل (المركز الإعلامي):

يستمر صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، في استقبال طلبات المستثمرين ورواد الأعمال السعوديين الراغبين في تأسيس وإدارة “مراكز طاقات للإرشاد المهني والتوظيف”، حتى الثاني من ربيع الأول 1438هـ الموافق الأول من ديسمبر 2016م، مشترطاً اقتصار ملكية المراكز الجديدة وإدارتها بالكامل على السعوديين.

وأكد نائب المدير العام لدعم التوظيف في صندوق تنمية الموارد البشرية نواف الدعيجي، أن فتح الاستثمار للسعوديين لتأسيس “مراكز طاقات للإرشاد المهني والتوظيف” وإدارتها يهدف لرفع مشاركة القطاع الخاص بالاستثمار في المنشآت والكوادر الوطنية، وتطوير صناعة خدمات التوظيف المتخصصة في المملكة.

وأضاف الدعيجي؛ أن تأسيس تلك المراكز وإدارتها يحقق هدف الصندوق من التوسع في الخدمات، من خلال إتاحة  قنوات إضافية لدعم توظيف الباحثين والباحثات عن عمل، للتقليل من نسبة البطالة في المملكة.

وأشار، إلى أن نطاق الخدمات في تلك المراكز  يتركز على تقديم كافة أوجه الدعم والتأهيل والتوظيف للباحثين عن عمل من ذكور وإناث، سواءً كانوا من الأشخاص ذوي الإعاقة أم لا على حدّ سواء، وذلك من خلال تقديم الاستشارات المهنية والإرشاد والتوجيه، لتحقيق أقصى درجات المواءمة بين الباحث عن عمل والوظيفة المناسبة له، ومن ثم إكمال الرحلة معه لما بعد التوظيف تحقيقًا للاستمرارية و الثبات في العمل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *