الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

اختتام ملتقى مديري العلاقات في الإمارات وقطاعات الأمن

اختتام ملتقى مديري العلاقات في الإمارات وقطاعات الأمن
نُشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2016 | 12:11 ص
A+ A A-
0
المسار - وزارة الداخلية (الإعلام والعلاقات العامة):

اختتمت، مساء اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الأول لمديري العلاقات العامة والإعلام في إمارات المناطق، والقطاعات الأمنية، والذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الداخلية.

وكانت فعاليات الملتقى قد استمرت لمدة يومَين، تخللتها ورش عمل في العلاقات العامة والإعلام والمراسم والبروتوكول، هدفت إلى تمكين الحضور من التعرُّف على أهم الممارسات والتطبيقات الحديثة في العلاقات والبروتوكول.

وتضمَّن اليوم الثاني ورش عمل عن الأمن الاجتماعي في الإعلام الجديد، والجرائم المعلوماتية، ومعرفة أهم وأحدث التطبيقات التقنية في الإعلام الجديد وأشكاله وأنواعه، وكيفية إدارة الحسابات من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وآلية تحديد الجمهور المستهدف، وبناء محتوى بما يتناسب مع القطاعات المختلفة وخدماتها، وكيفية إعداد إستراتيجيات متخصصة في الإعلام الجديد.

كما تضمَّنت ورشة الجرائم المعلوماتية تمكين المشاركين من تحليل صور الجرائم المعلوماتية، وأحكام العقاب والإجراءات القانونية لمرتكبي الجرائم المعلوماتية، وصور الدخول غير المشروع في القانون السعودي والمسؤولية الجنائية والمدنية لمستخدمي الإعلام الجديد.

وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، الحرص على الاستفادة من كافة الورش والبرامج والملتقيات التي تنظمها قطاعات وزارة الداخلية في إطار متطلبات الرسائل الإعلامية، والعمل على تمكينهم من الإعداد الفعَّال للرسالة الإعلامية، وتطوير قدراتهم المهارية والمعرفية المتخصصة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد لأداء رسالة العلاقات الإعلامية في الإطار الأمني بشكل مهني ومتطور يواكب المستجدات، ويحقق التوجُّهات وصولًا للهدف الأسمى.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *