الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بعد تشغيله 50 عامًا

إيقاف العمل بمستشفى الملك فهد بتبوك

إيقاف العمل بمستشفى الملك فهد بتبوك
نُشر في: الأربعاء 15 يونيو 2016 | 02:06 م
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك:

 

وزعت المديرية العامة للشؤون الصحية بتبوك جميع المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد العام إلى المستشفيات الأخرى، بسبب إيقاف العمل لهذا المستشفى، بعد 50 عاماً من التشغيل.

وتم إيقاف تنويم المرضى في هذا المستشفى اعتباراً من اليوم (الأربعاء) فيما نُقل منومو العناية المركزة إلى مستشفى الملك فهد التخصصي وبقية الحالات المرضية إلى مستشفى الملك خالد وتم ذلك بعد وقف عقود الصيانة والتشغيل لهذا المرفق.

وبين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك محمد على الطويلعي أن مستشفى الملك فهد التخصصى سيرتفع تشغيله إلى 200 سرير خلال الأيام المقبلة وسيتم توجيه قوى عاملة مختارة من مستشفيات المنطقة لدعم خطوات التشغيل إلى جانب عملية الاستقطاب للخبرات المطلوبة من خارج وداخل المملكة. وكذلك تفعيل التعاون مع جهات طبية أخرى منها مستشفى الملك فيصل التخصصى من خلال برنامج التعاون الطبي الذي حقق إنجازات طيبة في الفترة الماضية وكذلك تفعيل اتفاقية التعاون مع كلية الطب بجامعة تبوك من خلال توفير تخصصات طبية مميزة. كما أن هناك تعاوناً مع مستشفى الملك سلمان العسكري للاستفادة من خبراته والعمل على تشغيل أقسام جديدة والاستفادة من التجهيزات الحديثة في المستشفى التخصصى بما يقدم خدمة تحقق رضا المستفيدين وتتم الاستفادة من التجهيزات الحديثة لهذا المرفق الهام الذى يعتبر باكورة مشاريع مجمع الملك عبدالله الطبي، الذي يضم إلى جانب المستشفى التخصصي مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الولادة والأطفال.
وقد وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بسرعة تشغيل هذا المرافق بما يحقق الاستفادة من تجهيزاته من قبل المواطنين والمقيمين ويرفع مستوى الخدمة التي تطمح إليها القيادة أعزها الله.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *