الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

 إحباط تهريب 59 بلاطة حشيش بجازان

 إحباط تهريب 59 بلاطة حشيش بجازان
نُشر في: الأحد 30 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - إدارة المجاهدين بجازان (المركز الإعلامي):

تمكَّنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، من إحباط عمليتين منفصلتين لتهريب كميات من الحشيش، والقبض على المهرّبين وإصابة عدد منهم.

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة خالد عبدالله بن قزيز، الأحد، أن دوريات المجاهدين الراجلة بقطاع محافظة الداير بني مالك رصدت مجموعة من الأشخاص في موقع وعر شرق المحافظة، وتم النداء عليهم بالتوقف إلا أنهم لم يمتثلوا، وبادروا بإطلاق النار على الأفراد، حيث تم الرد عليهم بالمثل، وعند توقف إطلاق النار تم تمشيط الموقع، وعُثر على شخصَين من المهربين مصابين بطلق ناري، وهما من الجنسية الأفريقية، وبحوزة كلٍّ منهما عدد من بلاطات الحشيش، وعُثر أيضًا على كمية من الحشيش ملقاة على الأرض.

وبيَّن: أنه تم نقل المصابين لمستشفى الداير العام لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما تُوفي عند وصوله، مشيرًا إلى أن مجموع ما تم ضبطه بلغ 40 بلاطة حشيش، فيما تم تسليم القضية للجهات المختصة.

وأضاف: إنه في العملية الأخرى رصدت دوريات قطاع المجاهدين بمحافظة الدرب مركبة؛ حيث تم الإشارة لقائدها بالوقوف إلا أنه لم يمتثل، وتمت متابعته وإجباره على الوقوف في الموقع المسمّى ملاطس، والقبض عليه، وبتفتيش المركبة عُثر على 19 بلاطة حشيش، وتمت إحالة القضية إلى جهة الاختصاص بعد إنهاء الإجراءات النظامية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *