الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أكد أن يد العدالة ستطيح بالجناة عاجلًا غير آجل

أمير الشرقية ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدَين السبيعي وصهلولي

أمير الشرقية ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدَين السبيعي وصهلولي
نُشر في: الأربعاء 26 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - الدمام:

نقل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، تعازي القيادة لأسرتَي الشهيدَين مفرح السبيعي، وحسن جبار صهلولي من منسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، اللذين استشهدا بعد إطلاق النار عليهما من مصدر مجهول بحي الضباب بمدينة الدمام.

وأعرب الأمير سعود بن نايف في اتصال هاتفي بأسرتَي الشهيدَين عن عميق حزنه، سائلا الله أن يتغمّدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر وحسن العزاء.

وقال أمير الشرقية: “إن الشهيدَين استشهدا بعد أداء واجبهما الذي أؤتمنا عليه في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعًا”، مؤكدًا لهم أن يد العدالة ستطيح بالجناة، وسيلقون جزاءهم عاجلًا غير آجل، معتبرًا أن استشهاد رجلي الأمن السبيعي وصهلولي شرف لهما، وهذا لن يُثنينا جميعًا سواء رجال الأمن أو كافة المواطنين والمقيمين عن الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره، وإبلاغ الجهات الأمنية بمَن يحاول المساس أو الاعتداء على رجال الأمن أو على أيٍّ من المصالح العامة والخاصة.

وقد أدّى وكيل الإمارة الدكتور خالد بن محمد البتال، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، مع المصلين صلاة الجنازة بعد ظهر أمس في جامع الفرقان بالدمام على الشهيد حسن جبار صهلولي، وقدَّم العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد ولأقاربه.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *