الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

أمير الرياض يرعى حفل سباق الخيل السنوي الكبير

أمير الرياض يرعى حفل سباق الخيل السنوي الكبير
نُشر في: الخميس 01 ديسمبر 2016 | 09:12 ص
A+ A A-
0
المسار - إمارة الرياض (الإعلام والعلاقات العامة):

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لنادي الفروسية، يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء السبت القادم، حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير، “فئة 2” الذي خصص له الشوط العاشر، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وأعرب المدير العام لنادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع عن بالغ اعتزازه بما تجده رياضة الفروسية من اهتمام كبير ورعاية دائمة ودعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين الرئيس الفخري لنادي الفروسية، مما كان له أكبر الأثر في تقدمها وانتشارها ووصولها لأرقى المستويات التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة.

شكر واستعداد

وقدم المزروع شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على رعايته حفل السباق على كأس الأمير محمد بن سعود الكبير، مشيراً إلى أن عشاق ومحبي وجمهور رياضة الفروسية يسعدون لهذه المناسبة الغالية.

وقال في تصريح بهذه المناسبة: “إن الاحتفال بكأس الوفاء يُعد تثميناً لدوره في إبراز هذه الرياضة العربية الأصيلة وتخليداً حقيقياً يتضمن أسمى معاني الوفاء”، موضحاً أن نادي الفروسية وبتوجيه ومتابعة من الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس مجلس إدارة النادي أكمل الاستعدادات الخاصة بهذه المناسبة فيما تؤدي جميع اللجان عملها من أجل إنجاح هذا الحفل.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *