الأحد - 24 ربيع الآخر 1438 هـ - 22 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

 أمير الرياض يؤدي صلاة العيد في جامع الإمام تركي

 أمير الرياض يؤدي صلاة العيد في جامع الإمام تركي
نُشر في: الإثنين 12 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
0
المسار - إمارة الرياض (العلاقات العامة والإعلام)

أدى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين في جامع الإمام تركي بن عبدالله. وأم الصلاة عضو هيئة التدريس بالمعهد العالي للقضاء الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الذي استهل خطبته بالحمد والثناء لله عز وجل على ما يسره لعباده من حج بيته العتيق في أمن وأمان واطمئنان، مشيرًا إلى فضل يوم النحر الذي يتقرب فيه المسلمون بأضاحيهم إلى الله بتحقيق التوحيد الخالص له سبحانه وتعالى واتباعًا لسنة الخليلين إبراهيم ومحمد عليهما الصلاة والسلام.

ودعا فضيلته إلى تقوى الله عزَّ وجلَّ في السر والعلن، والعمل على الطاعة واجتناب المنهي عنه، وختم آل شيخ خطبته بدعاء الله تعالى أن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الكائدين وأن يديمها على عز بدين الإسلام تحت راية التوحيد وأن يحفظ بلاد المسلمين من كل شر.

وأدى الصلاة مع أمير الرياض، رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، والأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، والأمير خالد بن عبدالعزيز بن مشاري، والأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء.

كما أدى الصلاة وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، والمستشار الخاص المشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، وأمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، وعدد من أصحاب الفضيلة وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين بمنطقة الرياض.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *