الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

أمانة المدينة تخرج عن صمتها بشأن قرار البصمات الجديد

أمانة المدينة تخرج عن صمتها بشأن قرار البصمات الجديد
نُشر في: الخميس 20 أكتوبر 2016 | 03:10 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - أمانة المدينة المنورة (المركز الإعلامي):

قالت أمانة المدينة المنورة إن القرار الذي اتخذه أمينها العام بإلزام الموظفين بالبصمات الثلاث إضافة إلى بصمتي الحضور والانصراف “تنظيم إداري داخلي من صلاحية رئيس الجهاز، ولا يتعارض مع جميع الأنظمة والتعليمات”.

وأضافت في بيان وصل إلى أن “القرار يساهم في تحديد مستوى أداء كل موظف ويبنى عليه منح الحوافز والمكآفات”.

وكان أمين المدينة المنورة محمد عبدالهادي العمري أصدر مطلع الأسبوع الجاري قرارًا إداريًا ألزم موظفي الأمانة بخمس بصمات في اليوم الواحد، ثلاث منها تتخلل الدوام، إلا أن هذه الخطوة أزعجت الموظفين، الذين خرجوا للاحتجاج في البهو الرئيسي لمبنى الأمانة، وعلى بعض الشرفات العلوية.

وأشارت أمانة المدينة في بيانها إلى أن “أعداد الموظفين المتجمعين لا يتجاوزون 70 موظفاً وهم النسبة الأقل بين موظفي الأمانة وبلدياتها الفرعية”.

وبررت هذا القرار بأن “عدد الموظفين في أمانة منطقة المدينة المنورة 2300 موظف حيث أصبحت متابعتهم في العمل ورقياً غير مجدية ولهذا تم إقراره عبر أنظمة الحاسب الآلي”.

وأكدت أن هذا “التنظيم يهدف إلى سرعة إنهاء معاملات المراجعين وتنظيم التواجد على رأس العمل وهو يتضمن شفافية عالية بين الموظفين وعدالة، ويحقق انضباطية تنعكس على أداء الموظف وإنتاجيته للأعمال المكلف بها أثناء فترة الدوام الرسمي”.

 

 

 

 

الرابط المختصر

التعليقات

  1. عبد الله الحربي عبد الله الحربي

    وجود الخمس بصمات ليس لها علاقه بإنجاز المعاملات والتواجد أثناء فترة الدوام الرسمي ربما الموظف ينجز معاملاته بدون بصمه ويتقن عمله مخافة الله.
    ليس معنى أن الموظف قد بصم الخمس بصمات وأنجز ربما يكون موظف لم يبصم اصلا وقد يكون من المنجزين والمتواجدين أثناء العمل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *